8000 مسجل في المنتدى السعودي للإعلام.. ووزير الإعلام أول المسجلين

Share

لمركز الإعلامي: 22 يناير 2024
بعد أن بدأ التسجيل في المنتدى السعودي للإعلام بنسخته الثالثة قبل نحو 12 يوم وافتتح التسجيل معالي وزير الإعلام سلمان الدوسري، كشفت هيئة الإذاعة والتلفزيون –الجهة المنظمة للمنتدى-، أن عدد المسجلين تجاوز الـ8000 مسجل، منذ بدء عملية التسجيل.
وأوضحت الهيئة أن المنتدى ومعرض مستقبل الإعلام “فومكس” المزمع تنظيمه خلال الفترة من 19 – 21 فبراير المقبل، يهدفان إلى التعرف على أحدث الاتجاهات والممارسات الإعلامية، وتعزيز التواصل الفعال بين المتخصصين والتفاعل مع أصحاب الخبرة، بالإضافة إلى اكتشاف أحدث الابتكارات والتقنيات في مجال الإعلام.
وأشارت إلى أن النسخة الثالثة من المنتدى السعودي للإعلام ستشهد مشاركة محلية ودولية واسعة، إلى جانب إقامة أكثر من 30 جلسة، تناقش مستقبل الإعلام بحضور عدد من أبرز الإعلاميين والأكاديميين والخبراء المتخصصين.
وأفادت بأنه سيقام على هامش المنتدى، معرض “فومكس”؛ لاستعراض أحدث التطورات المهنية والتقنية في المجال الإعلامي، حيث يستضيف أكثر من 200 شركة محلية وعالمية؛ ما يسهم في زيادة أعداد الحضور، من المتخصصين والمهتمين في مجال الإعلام.
يذكر أن المنتدى سيختتم فعالياته، بتتويج الفائزين والفائزات بـ”جائزة المنتدى السعودي للإعلام”، التي تهدف إلى تكريم الفاعلين والمتميزين في مجال الإعلام، وتحفيز الكفاءات من الأفراد والجماعات، التي تقدم أعمال مهنية وأكاديمية مبدعة وللمساهمة في التعريف بالتجارب السعودية الرائدة، وتقديراً للشخصيات المساهمة في مسيرة الإعلام، بما يعزز حضورها محلياً وعربياً.