المنتدى السعودي للإعلام.. قِبلة إعلامية لصناع الإبداع في العالم العربي

Share

من هنا.. من الرياض عاصمة صناعة القرار على الساحة الإقليمية والدولية وعلى بعد 72 ساعة تقريبا وفي العشرين من فبراير تحديدا تواصل رحلة المنتدى السعودي للاعلام في فضاء الاعلام المتجدد إبداعاتها في نسخة المنتدى الثالثة التي تأتي استمرارا للتأكيد على أهميته في خارطة صناع الإعلام عالميا واستكمالاً لما حققه من نجاحات في نسختيه الماضية وليخلق العديد من الفرص الاستثمارية وتبادل الخبرات على شتى الأصعدة.
المنتدى الأبرز من نوعه يأتي ليواكب التطورات المتسارعة التي تعيشها السعودية حاليا وفرصة هامة للتعرف على أحدث الاتجاهات والممارسات الإعلامية وتطوير القدرات واكتشاف أحدث الابتكارات والتقنيات في مجال الإعلام إذ بات قبلة إعلامية سنوية للإعلاميين العرب من شتى بقاع العالم العربي.
وتطل هذه النسخة من المنتدى بأكبر معرض فني وتقني وإعلامي في الشرق الأوسط معرض مستقبل الإعلام “فومكس”، تحت عنوان “مستقبل الإعلام”، وذلك ابتداءً من 19 حتى 21 فبراير المقبل، الذي يستعرض التجارب الحديثة في الصناعة الإعلامية، وتفعيل النشاط الإنتاجي التلفزيوني والإذاعي الحديث، ومواكبة الإيقاع السريع للتحولات الإعلامية من خلال استقطاب الشركات والخبرات الرائدة في مجال الإنتاج العالمي.
ويستمر “فومكس” ثلاثة أيام، ويهدف إلى تعزيز دور الإعلام وتحديثه ومسايرة التطورات المتلاحقة والسريعة في القطاعات الإعلامية المختلفة والتي تسهم بشكل كبير في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.
ويجتمع الرواد والمبدعون من مختلف ربوع الساحة الإعلامية ليتنافسوا في ساحة الإبداع على جائزة المنتدى السعودي للإعلام التي تكرم مبدعي هذا القطاع تقديراً لشغفهم ورؤيتهم الفريدة التي يقومون بترجمتها على أرض الواقع بطرق مبتكرة وجذابة تؤثر بالجمهور.