“علاقات”.. شريك العلاقات العامة للمنتدى السعودي للإعلام ومعرض “فومكس”

Share

المركز الإعلامي: 30 يناير 2024
أعلن المنتدى السعودي للإعلام، عن توسيع دائرة شركائه، في نسخته الثالثة؛ لتضم شركة “علاقات” للعلاقات العامة، بوصفها شريكاً للعلاقات العامة للمنتدى ولمعرض مستقبل الإعلام فومكس، الذي يقام على هامشه.
وتأتي الشراكة في سياق التحضيرات الجارية؛ لانطلاق النسخة الثالثة من المنتدى، المقرر عقدها في الفترة من 20 – 21 فبراير المقبل، بتنظيم من هيئة الإذاعة والتلفزيون، وبالتعاون مع هيئة الصحفيين السعوديين.
وتتميز شركة “علاقات”، بخبرتها الواسعة في مجال العلاقات العامة والاتصال، حيث تقدم العديد من الخدمات الإعلامية، التي تخدم المحتوى الإعلامي بمختلف أنواعه وتؤثر في تطوره، ومن أبرزها: (إدارة الظهور الجماهيري والإعلامي – إدارة وكتابة المحتوى الإبداعي والصحفي – إدارة المؤتمرات الصحفية – التدريب الإعلامي)، كما أنها تتميز بعلاقاتها الوثيقة وشراكاتها الاستراتيجية مع مختلف المؤسسات والشبكات الإعلامية والصحفية المحلية والدولية.
وتسهم الشراكة بين المنتدى وشركة “علاقات” في تعزيز المناخ الإعلامي، والتواصل الفعال بين مختلف الجهات ذات الصلة؛ ما يرفع مستوى جودة صناعة الإعلام، وتوثيق جسور التواصل مع المؤسسات الإعلامية المحلية والدولية كافة.