“روتانا”.. الراعي الإعلامي للمنتدى السعودي للإعلام ومعرض “فومكس”

Share

المركز الإعلامي: 31 يناير2024
أعلن المنتدى السعودي للإعلام، انضمام مجموعة “روتانا” بوصفها راعياً إعلامياً للمنتدى في نسخته الثالثة التي تنطلق خلال الفترة من 20 – 21 فبراير، ولمعرض مستقبل الإعلام “فومكس” المقام على هامشه، خلال الفترة من 19 – 21 فبراير المقبل، بتنظيم من هيئة الإذاعة والتلفزيون، وبالتعاون مع هيئة الصحفيين السعوديين.
وتسهم رعاية “روتانا” للمنتدى السعودي للإعلام، في تعزيز التنوع الثقافي والإبداعي في المشهد الإعلامي، كما أنها تمنح الفرصة لاستكشاف فرص التعاون التجاري مع المهتمين بصناعة الإعلام محلياً وعالمياً.
وتعد مجموعة “روتانا”، من أبرز الشركات الإعلامية والترفيهية في المنطقة، حيث تمتلك مجموعة متنوعة من القنوات التليفزيونية، التي تقدم محتوى غنياً ومتنوعاً، يشمل الموسيقى والبرامج الترفيهية إلى جانب احترافها للإنتاج السينمائي.
ويهدف المنتدى السعودي للإعلام، إلى بناء وتوثيق جسور التواصل مع جميع المؤسسات المتخصصة محلياً ودولياً بما يحقق الأثر الإيجابي، ورفع مستوى جودة صناعة الإعلام، ودفعه لمواكبة أحدث التقنيات المتغيرة بشكلٍ مستمر.
ويعود المنتدى السعودي للإعلام في نسخته الثالثة، تأكيداً على أهميته ودوره الفاعل في تحقيق الأثر الإيجابي الممتد في فضاء الإعلام، وسعياً إلى تطوير صناعته بالسعودية، واكتشاف أحدث تقنياته، في ظل عالم متغير على جميع الأصعدة، وخلق مجتمع حيوي وفعال للفرص الاستثمارية وتبادل الخبرات المحلية والدولية في المجال، إلى جانب تعزيز مكانة المملكة إعلامياً.