“جاهز” راعٍ ذهبي لفعاليات المنتدى السعودي للإعلام ومعرض “فومكس”

Share

المركز الإعلامي: 9 يناير 2024

من المنتظر أن تبدأ أعمال المنتدى السعودي للإعلام في نسخته الثالثة، فبراير المقبل، وعزز المنتدى من شراكاته في مختلف المجالات ضمن الاستعدادات التنظيمية لتدشين الفعاليات والمعرض المصاحب للمنتدى، بتنظيم من هيئة الإذاعة والتلفزيون.

يبرز المنتدى أهمية الإعلام والاتصال في المملكة، ويعمل بشكل وثيق مع القطاعات الوطنية، على توضيح دور الإعلام والاتصال في المستقبل نحو تعزيز قيم التنوع والتسامح والسلام والتعايش واحترام الآخر.

وأعلنت اللجنة المنظمة للمنتدى عن الراعي الذهبي لفعاليات المنتدى ومعرض مستقبل الإعلام “فومكس”، وهو شركة “جاهز”، المنصة السعودية المتخصصة في توصيل طلبات المطاعم عبر الإنترنت.

تأتي هذه الرعاية في إطار استراتيجية شركة جاهز للتواصل المستمر مع قطاع الإعلام المحلي وتماشيًا مع هدف المملكة المتمثل في دعم الإعلام وقطاعاته لتحقيق رؤية2030 .

وتمثل هذه الرعاية فرصة فريدة لتوسيع نطاق الخدمات وتنوعها على أهم المنصات الإعلامية في المملكة.

بدوره أشاد الأستاذ محمد بن فهد الحارثي، الرئيس التنفيذي لهيئة الإذاعة والتلفزيون، رئيس المنتدى السعودي للإعلام، بالتعاون مع شركاء متميزين مثل شركة جاهز، وتحفيز النمو المشترك وتحقيق أهداف الشركاء والرعاة عبر النسخة الثالثة للمنتدى السعودي للإعلام، الذي يمثل فرصة حقيقية للوصول إلى أكبر شريحة من الجماهير محليًّا وإقليميًّا.