“اقنايت” ..شريك تقني للمنتدى السعودي للإعلام ومعرض “فومكس”

Share

لمركز الإعلامي: 25 يناير 2024
يواصل المنتدى السعودي للإعلام، عقد شراكاته مع العديد من الجهات خلال نسخته الثالثة التي تنطلق خلال الفترة من 20 – 21 فبراير المقبل، بتنظيم من هيئة الإذاعة والتلفزيون، وبالتعاون مع هيئة الصحفيين السعوديين.
وأعلن المنتدى، انضمام “اقنايت” إلى قائمة الشركاء، كشريك تقني للمنتدى، ومعرض مستقبل الإعلام “فومكس” الذي يقام خلال الفترة من 19 – 21 فبراير المقبل.
وأسهم “اقنايت” في تعزيز مكانة المملكة الريادية في قطاع المحتوى الرقمي ومنصاته من خلال قدرته على الوصول إلى المواهب وتنمية مهاراتهم الإبداعية، بالإضافة إلى تطوير إمكانات الاستثمار في المجال.
ويقام على هامش المنتدى معرض مستقبل الإعلام “فومكس” في نسخته الثانية، الذي يستضيف أكثر من 200 شركة محلية وعالمية، ويستعرض أحدث الاتجاهات والتطورات في مجالات صناعة المحتوى، ويشهد المعرض إقامة عدة ورش متخصصة ونوعية، يقدمها مجموعة من المتخصصين والأكاديميين والممارسين الذين يمتلكون الخبرة والكفاءة.
يذكر أن المنتدى السعودي للإعلام بنسخته الثالثة، سيشهد مشاركة عربية ودولية واسعة، وإقامة أكثر من 30 جلسة تناقش مستقبل الإعلام بحضور عدد من أبرز الإعلاميين والأكاديميين والخبراء والمتخصصين.