أرامكو السعودية شريكًا استراتيجيًا للمنتدى السعودي للإعلام

Share

المركز الإعلامي: 11ديسمبر 2023

تنظم هيئة الإذاعة والتلفزيون، في الرياض، فبراير المقبل، النسخة الثالثة من المنتدى السعودي للإعلام، بشراكة استراتيجية مع أرامكو السعودية، استكمالًا للنجاح الذي حققه الطرفان خلال نسخة العام الماضي، ما انعكس إيجابًا على مخرجات المنتدى وتحقيق أهدافه.

ويقام المنتدى تحت رعاية مجموعة من الشركاء من الجهات الحكومية والخاصة التي ستمثّل إضافة للمنتدى من خلال دعم المحتوى وتطويره.

ويشارك في المنتدى أكثر من 2000 قيادي إعلامي من 30 دولة، وتُعرض خلال جلساته نحو 100 ورقة متخصصة ورؤية وتجربة، من قبل نخبة من المتخصصين في الإعلام على المستويين المحلي والعالمي.

وتشهد فعاليات المنتدى تنظيم معرض مستقبل الإعلام “فومكس” تحت عنوان “مستقبل الإعلام” وهو معرض فني وتقني وإعلامي يعد الأكبر من نوعه على مستوى الشرق الأوسط.

ويستعرض المنتدى السعودي للإعلام التجارب الحديثة في الصناعة الإعلامية وتفعيل النشاط الإنتاجي التلفزيوني والإذاعي الحديث، من خلال استقطاب الشركات والخبرات الرائدة في مجال الإنتاج العالمي، بما يواكب الإيقاع السريع للتحولات الإعلامية

الحارثي: ثقة كبيرة للجائزة والمنتدى يشهد شراكات كبرى.